يسعدنا استقبال آرائكم وملاحظاتكم وذلك للنهوض بالمدونة من أجل المساهمة في نشر الدعوة النقية عبر الوسائل الحديثة

بسم الله الرحمن الرحيم


دعمًا للدعوة السلفية الحقة، وتسهيلاً لطلب العلم من خلال استغلال التقنيات الحديثة وتسخيرها للدعوة إلى الله، تمّ إنشاء هذه المدونة.


نسأل الله العلي القدير أن تحصل الفائدة المرجوة منها، وأن يجد فيها الداعي إلى الله العونَ في مسيرته الدَّعَوية وأن تكون صرحًا صادحًا بالحقّ قامِعًا للبِدع والمُنكَرات إنه ولي ذلك والقادر عليه.




الأحد، 25 مايو 2014
12:52 ص

السعودية تطلق بوابة تواصل على الانترنت بين خادم الحرمين الشريفين والمواطنين

أعلنت المملكة العربية السعودية عن اطلاق موقع الكتروني جديد تحت اسم (تواصل) يكون بمثابة همزة للتواصل بين مواطني المملكة وبين خادم الحرمين الشريفين مباشرة ، وهو صاحب فكرة هذه البوابه بنفسه.
وتقول واجهة الموقع ( حرصاً من خادم الحرمين الشريفين – أيده الله – على التيسير على أبنائه المواطنين، وبناته المواطنات، و التأكد من وصول جميع الخدمات التى تقدمها الدولة لهم بكل يسر وسهولة، فقد وجه – حفظه الله – بإنشاء بوابة تواصل، وهي خدمة إلكترونية، مقدمة من الديوان الملكي، يتم من خلالها الرفع للمقام الكريم عن أي تقصير من أي جهة كانت، والنظر فيما يعود بالنفع على المواطنين كافة.)
ويمكن لأي مواطن سعودي تسجيل الدخول الى البوابة وكتابة مايشاء من ملاحظات عن خدمات الحكومة ، عبر استخدام رقم بطاقة الهوية الخاصة به .
المصدر: مدونة الجديد