يسعدنا استقبال آرائكم وملاحظاتكم وذلك للنهوض بالمدونة من أجل المساهمة في نشر الدعوة النقية عبر الوسائل الحديثة

بسم الله الرحمن الرحيم


دعمًا للدعوة السلفية الحقة، وتسهيلاً لطلب العلم من خلال استغلال التقنيات الحديثة وتسخيرها للدعوة إلى الله، تمّ إنشاء هذه المدونة.


نسأل الله العلي القدير أن تحصل الفائدة المرجوة منها، وأن يجد فيها الداعي إلى الله العونَ في مسيرته الدَّعَوية وأن تكون صرحًا صادحًا بالحقّ قامِعًا للبِدع والمُنكَرات إنه ولي ذلك والقادر عليه.




الاثنين، 14 أبريل 2014
6:14 م

تطبيق الدليل السلفي لأنظمة أندرويد



بعد شريط الدليل السلفي الطيب النّافع الذي الذي يُدمج في المتصفحات على الحواسيب والذي يُمكن تحميله من [هنا]، وبعد انتشار الأجهزة الكفيّة والهواتف الذكيّة، ساهمت أيدي السلفيين السبّاقة للخير في إيجاد تطبيقٍ جديد ممميز نسأل الله أن يجعله في موازين حسناتهم.

ويتميز التطبيق الجديد بالإعلانات والإشعارات السلفية الفورية على شاشة نظام التشغيل «الأندرويد» للجوالات الذكية، كما كان مطبقاً -ولا زال- على الأجهزة الشخصية، بالإضافة إلى إدراج جديد المنتديات السلفية المميزة «شبكة سحاب السلفية، شبكة الإمام الآجري العلمية، شبكة الورقات السلفية»، والتي ستفيد -في الوقت الراهن السلفيين بتخصصاتها العملية.

كما يحتوى التطبيق الجديد على آخر أخبار الدعوة السلفية من خلال «مجلة الورقات الإخبارية»، والتي توافيكم بكل جديد -بمشيئة الله تعالى، من أخبار الدروس و المحاضرات والدورات الشرعية، بالإضافة إلى المقالات والبحوث والردود العلمية لعلمائنا الأكابر ومشايخنا الفضلاء، وآخر إصدارات الكتب والمجلدات والمجلات العلمية، والتغريدات المميزة على موقع تويتر لمشايخ الدعوة السلفية، وآخر التقارير الإخبارية السلفية.

ويحتوي التطبيق المميز لـ«الدليل السلفي» على الأجهزة الذكية على روابط خاصة بمشايخ وعلماء الدعوة السلفية، والتي تسهل الوصول إلى مواقع هؤلاء العلماء الربانيين بكل سهولة ويسر عبر الجوال، ودون البحث عنها في محركات البحث.

ولتحميل التطبيق على أجهزة الأندرويد يُرجى دخول الرابط التالي [هنا]